حصاد كتلة النجاح ومعرضها "بالقلم نصنع ثورتنا"..لكل يومٍ مفاجأة

اختتمت الكتلة الإسلامية في جامعة النجاح الوطنية أعمال معرضها للقرطاسية للفصل الدراسي الأول لعام 2022، والذي حمل عنوان "بالقلم نصنع ثورتنا"، وتخللت المعرض الذي أقيم في الحرم الجامعي الجديد، والحرم القديم وكلية خضوري، نشاطات مميزة ومكثفة ليكون لكل يومٍ بصمته الخاصة.

ففي اليوم الأول من افتتاح المعرض وزعت الكتلة  بطاقات التهنئة وحلويات على طلبة الجامعة بمناسبة العام الدراسي الجديد، كما قام نشطاؤها بجولة على معارض القرطاسية الأخرى للكتل الطلابية داخل الجامعة وتثمين الجهد المبذول لهم في خدمة الطلبة.

ومن أمام المعرض أطلقت الكتلة حملة سحوباتها المعتادة، هذه المرة على جوائز قيمة تشمل جهاز لاب توب، وجهاز آي باد، وجهاد جوال، حيث سيتم الإعلان عن الفائز بعد اختتام أعمال المعرض عبر صفحات الكتلة على مواقع التواصل الاجتماعية.

أما عروض المعرض المغرية فقد شملت كل الزوايا، فغلاف حماية الهاتف المحمول يباع بشيكل واحد، وفي زاوية القرطاسية تباع سلايدات المواد الدراسية الخاصة بكلية الاقتصاد من محاسبة ومبادئ إدارة وتسويق ومبادئ تمويل واقتصاد جزئي بأسعار مخفضة تتراوح ما بين 12-20 شيكلًا فقط.

ولمتطلبات كلية الهندسة عرضُ خاص، حيث بيعت شنطة الهندسة كاملة بجميع أدواتها فقط بسعر 80 شيقل، أما آلة الحاسبة العلمية فبيعت بسعر 99 شيكلًا فقط.

وبورك المعرض أثناء أيامه بعملية بطولية نفذها أبطال جنين عبد الرحمن وأحمد عابد، قامت على إثرها الكتلة بتوزيع الحلوى احتفاءً بهذه العملية البطولية.

وتنوع حضور وضيوف المعرض ما بين شخصيات اعتبارية وطلبة جامعة، ومحبين للكتلة الإسلامية، وكان من أبرز زوار المعرض الطالبة صاحبة الهمة العالية ياسمين جناجرة، والطالبة دانية عماد الأقرع، اللتان كرمتهما الكتلة الإسلامية بمناسبة نجاحهما وتفوقهما في الثانوية العامة والتحاقهما في جامعة النجاح الوطنية.

تضمن المعرض أيضًا أنشطة وهدايا خاصة بطلبة كلية الرياضة حيث تم توزيع كلرات ملونة عليهم، أما لطلبة القانون فقد تم توزيع كودات قانونية مختلفة عليهم (أصول محاكمات مدنية، قانون العقوبات، قانون العمل).

في الزواية الثقافية التي لطالما تميزت بها معارض الكتلة الإسلامية، التي وفرت الكتب المميزة بأسعارٍ منافسة، تم بيع  كتاب درب الأشواك وكتاب مقالات حرة وكتاب الزُمرة وكتاب الطريق إلى شارع يافا، كل كتاب سعره 18 شيقل، أما بقية الكتب فقد عُرضت بسعرٍ منخفضٍ بنسبة 20%، فيما قدمت زاوية الاكسسوارات عروضًا بنسبة 15%.

وفي آخر أيام المعرض كانت مفاجأة الكتلة حين أعلنت أن من يشتري من المعرض بقيمة 150 شيقل يحصل على كوبون شرائي اضافي بقيمة 50 شيقل من أي زاوية داخل المعرض.

كما أطلقت الكتلة مسابقة تصوير لأجمل صورة من معرضها، لتؤكد للطلبة أنها ستسعى لخدمتهم وتحقيق أهدافهم بأسمى وأجمل طريقة قد تبقى في ذاكرتهم للأبد.

كلمات مفتاحية :
مشاركة عبر :